.





أشهر علماء العالم يؤمنون بالخالق – هيو روس

#أشهر_علماء_العالم_يؤمنون_بالخالق – هيو روس

هيو نورمان روس Hugh N. Ross هو عالم فيزياء فلكية كندي أمريكي – حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء الفلكية من جامعة تورونتو – وكذلك حاصل على شهادة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة كولومبيا البريطانية – معروف بأنه يرفض النظرة الإلحادية السخيفة في العلوم وفي خرافة التطور والداروينية – ومن أقواله :
” إذا تزامنت بداية الزمن مع بداية الكون وفقاً لنظرية الزمكان : ينبغي أن يكون السبب في ظهور الكون كيانا يعمل في بعد زمني مستقل تماما عن البعد الزمني للكون وسابق عليه .. هذه الخلاصة مهمة جدا لفهمنا مَن هو الإله ومَن أو ما ليس بإله .. هي تخبرنا أن ذلك الإله يتعامل بشكل يتجاوز حدود أبعاد الكون .. هي تخبرنا أن الإله ليس هو الكون نفسه .. ولا يحتويه الكون ”

If time’s beginning is concurrent with the beginning of the universe, as the space-time theorem says, then the cause of the universe must be some entity operating in a time dimension completely independent of and pre-existent to the time dimension of the cosmos.. this conclusion is powerfully important to our understanding of who God is and who or what God isn’t .. It tells us that the Creator is transcendent, operating beyond the dimensional limits of the universe. It tells us that God is not the universe itself, nor is God contained within the universe
المصدر :
Hugh Ross,The Creator and the Cosmos,p 76
#الباحثون_المسلمون_مستمرون


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق



من أعد المقال؟