.





موقف لا يُنسى للدكتور التطوري كولن باتريسون يكشف خرافة التطور وأنه هباء : لا شيء !!

12802916_571714929657032_4158725982990074883_n

1786- #منكوشات_تطورية – موقف لا يُنسى للدكتور التطوري كولن باتريسون يكشف خرافة التطور وأنه هباء : لا شيء !!

وهي مفاجأة من العيار الثقيل لرجل كان محسوبا على التطور لمدة 20 عاما : وإلى اليوم يستميت التطوريون لمحو هذه المصيبة أو تحريفها !!

فالدكتور كولن باتيرسون Colin Patterson واحد من أشهر خبراء العالم في مجال الحفريات والمتحجرات (أي آثار الكائنات الحية) وشغل منصب كبير المتحف البريطاني للتاريخ الطبيعي (يعني : تطوري + تخصص)

وكانت له كلمة ليلقيها في محاضرة في المتحف الأمريكي للعلوم الطبيعية بنيويورك New York’s American Museum of Natural History بتاريخ 5 نوفمبر 1981 – فصدم الجميع بكلامه التالي :

” واحد من الأسباب التي أعطتني هذا الرأي المضاد للتطور أو لنسميه غير التطوري : هو أني في العام السابق لاحظت فجأة من المساء إلى الصباح أني عملت في التطور لعشرين عاما ولكن بلا أي شيء أعرفه عن التطور !! والسبب بالتأكيد إما خلل في نفسي أو في نظرية التطور .. وفي الحقيقة أنا أعرف أنه لا خلل في نفسي .. ولذلك في الأسابيع الأخيرة قررت وضع سؤال بسيط لمختلف الناس والجماعات وهو :

هل تستطيع أن تقول لي أي شيء تعرفه عن التطور ؟!!.. أي شيء واحد تعتقد أنه صحيح عنه ؟!!!

لقد سألت هذا السؤال إلى موظفي الجيولوجيا في متحف فيلد للتاريخ الطبيعي .. والجواب الوحيد الذي حصلت عليه هو : الصمت !! سألت هذا السؤال إلى أعضاء الحلقة الدراسية للمورفولوجيا التطورية في جامعة شيكاغو .. وهي هيئة مرموقة جدا من العلماء التطوريين .. وكل ما حصلت عليه أنه كان هناك صمت لفترة طويلة !! وشخص واحد في نهاية المطاف قال :
” أنا أعرف شيئا واحدا وهو : لا يجب تدريس التطور في المدارس الثانوية ” !!

One of the reasons I started taking the anti-evolutionary view, or lets call it a non-evolutionary view, was last year I had a sudden realization that for over twenty years I had though I was working on evolution in some way. One morning I woke up and something had happened in the night, and it struck me that I had been working on this stuff for twenty years and there was not one thing I knew about it. That’s quite a shock to learn that one can be misled for so long. Either there was something wrong with me or there was something wrong with evolutionary theory. Naturally, I know there is nothing wrong with me, so for the last few weeks I’ve been putting a simple question to various people and groups of people. Question is:

Can you tell me anything you know about evolution, any one thing that is true?

I tried that question on the geology staff at the Field Museum of Natural History and the only answer I got was silence. I tried it on the members of the Evolutionary Morphology Seminar in the University of Chicago, a very prestigious body of evolutionists, and all I got there was silence for a long time and eventually one person said, “I do know one thing — it ought not to be taught in high school”.’
المصدر :
Dr. Colin Patterson (Senior Paleontologist, British Museum of Natural History, London). Keynote address at the American Museum of Natural History, New York City, November 5, 1981.
=====================

وللعلم :
التطوريون لهم مواقع مخصصة لتتبع مثل هذه الاعترافات الصريحة ومحاولة تشويهها أو الطعن في صحتها أو تحريفها أو إظهار كلام آخر لقائليها يعضد التطور إلخ !! ولكن تبقى الحقائق حقائقا في النهاية لا يمكن محوها !!

يعني من أطرف ما قاله بعض التطوريين مثلا : أن الرجل (تراجع) عما قال !! والسؤال (لكل مَن يفهم وله عقل) :
رجل اعترف بالفعل أنه بعد 20 سنة اكتشف أنه لا يعرف شيئا صحيحا واحدا عن التطور : ولا حتى الذين سألهم !! فما الذي تغير حتى يُقال أن الرجل غير رأيه ؟!! هل استيقظ في اليوم التالي مثلا فوجد نفسه صار يعرف (حقائق) عن التطور ؟
أم هل أعاد زيارة الذين سألهم ولم يستطيعوا الرد : فوجد المعجزة التطورية نزلت عليهم ليلا هم كذلك فصاروا يعرفون (حقائق) عن التطور ؟!!
أم تراه جلس معه بعض التطوريين ليفهموه ما جهله عن التطور طيلة 20 عاما وهو متخصص في الحفريات وكبير المتحف البريطاني للتاريخ الطبيعي ؟!!

الجميل انه في العام التالي مباشرة 1982 – يعلن بالاعتراف التالي كذلك عن خرافة الانتخاب الطبيعي ودورها المزعوم في التطور :

” لم يُنتج أي أحد نوعاً بواسطة آليات الانتخاب الطبيعي !! بل لم يقترب أحد منه .. ويدور معظم الجدال الحالي في إطار الدارونية الجديدة حول هذه المسألة ” !!

No one has ever produced a species by mechanisms of natural selection. No one has ever got near it and most of the current argument in neo-Darwinism is about this question
المصدر

الباحثون المسلمون


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق



من أعد المقال؟