×


حتى على مستوى أنواع الأسماك العظمية لا يوجد أي أثر عمليا أو حفريا على خرافة التطور

12993557_593760694119122_1540827404151249404_n



منكوشات تطورية : حتى على مستوى أنواع الأسماك العظمية نفسها : لا يوجد أي أثر عمليا أو حفريا على خرافة التطور !! فما بالنا بأضحوكة خروجها على البر !!

يقول عالم المتحجرات التطوري، جيرالد تود Gerald T. Todd في مقال له بعنوان : (تطور الرئة وأصل الأسماك العظمية) Evolution of the Lung and the Origin of Bony Fishes :

لقد ظهرت الأقسام الثلاثة الفرعية للأسماك العظمية في سجل المتحجرات لأول مرة في نفس الوقت تقريباً !!.. وتختلف هذه الأسماك فعلياً اختلافاً واسعاً عن بعضها البعض من الناحية الشكلية، كما أنها مصفحة بقوة !! فكيف ظهرت هذه الأسماك ؟!! وما الذي سمح لها بهذا الكم الواسع من الاختلاف ؟!! وكيف أصبحت جميعها مصفحة بقوة؟ ولماذا لا يوجد أي أثر لأشكال متوسطة بدائية؟ ” !!..

All three subdivisions of bony fishes first appear in the fossil record at approximately the same time. They are already widely divergent morphologically, and are heavily armored. How did they originate? What allowed them to diverge so widely? How did they all come to have heavy armour? And why is there no trace of earlier, intermediate forms

المصدر :
Gerald T. Todd, “Evolution of the Lung and the Origin of Bony Fishes: A Casual Relationship”, American Zoologist, Vol 26, No. 4, 1980, p. 757

 



تحميل المقال كـ PDF عبر باتريون

التعليقات

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن




المساهمون في الإعداد