×


في صلب خرافة التطور ..  سؤالنا للتطوريين

4930



لنختصر، ولنتكلم في صلب التطور في ضوء العلم الحديث والحمض النووي والجينات والبروتينات التي ينشروا بين البسطاء للأسف أنها (أكدت التطور) أكثر من ذي قبل !!
ولنسأل سؤالا كالتالي :

التطور يقول أنه بدأ من كائن وحيد الخلية (أصغر نوع بكتريا وحيدة الخلية يجب أن يكون فيها 397 بروتين تقريبا ولكي تعمل مكونات الخلية معًا) وأما المتوسط الموجود في البكتريا عموما فهو (2000 بروتين) والآن … هذا الكائن وحيد الخلية لكي يرتقي في شجرة أو سلم التطور إلى كائنات أكثر تعقيدًا ووظائفًا من عديدة الخلايا كالإنسان مثلا : فيجب أن تزداد هذه البروتينات إلى عشرات الآلاف لأن كل صفة جديدة للكائن الحي يقابلها بروتين أو أكثر (الإنسان فيه 100 ألف بروتين – يعني بفارق 98 ألف بروتين عن أول خلية حية) إذن :
التطور = زيادة صفات = زيادة الجينات التي ستكون البروتينات (الجديدة) أي زيادة في “المحتوى الجيني”؛ أي “طفرات إضافة” للمحتوى الجيني بمعلومات “جديدة” كاملة ومشفرة وليست مجرد تكرارًا أو إعادة نسخ لما هو موجود أصلًا، أو تغييرًا للتعبير الجيني لجينات موجوة أصلًا وكما يحدث في التكيف !!  اي أنها :
لا تكون طفرة نقص .. فالتطور وزيادة المحتوى بصفات جديدة لا يعتمد على طفرات نقص تكون مفيدة في حالات معينة (مثل طفرات نقص تصيب الريبوسومات في البكتريا فلا يجد المضاد الحيوي مكانا للتأثير عليها) – إنما يجب أن تكون طفرة زيادة محتوى جيني (بعيدا عن فكرة طفرة تكرار نسخ كرومسومات أو جينات ثم التعديل عليها) لا نريد كلاما نظريا – نريد إثباتات واقعية بعيدا عن : قد وربما ومن المحتمل وإذا كان .

والسؤال الآن للتطوريين هو : نريد إثبات علمي تجريبي معملي لإمكانية تكوين بروتين جديد واحد ((واحد فقط وليس 98 ألف بروتين)) أو حتى إنزيم جديد واحد فقط (وعادة الإنزيمات أصغر تركيبا من البروتينات) : وذلك بالصدف والعشوائية أو الطفرات !!

اذهبوا لكل المجلات العلمية التي تعتدون بها وتناصر خرافة التطور :
نيتشر – ساينس – سيل – ناشيونال جيوغرافيك …. أي مجلة أو جامعة أو عالم !!
هاتوا لنا هذا الدليل : ونحن نسلم لكم أن التطور الخرافي صار ممكنا بالفعل علميا !!
ونعتذر لكم رسميا عن كل (الجهل) الذي بدر منا  !!

ولاحظوا :

نحن لا نسألكم عن معضلة ظهور أول خلية حية (يعني مئات البروتينات معا وفي وقت واحد) !!
نحن لا نسألكم عن نشأة الحياة المعجز الذي تتهربون منه وتقولون أنه خارج التطور
نحن نسألكم عن (بروتين واحد فقط) من الضروري ظهوره كحدث عادي جدا جدا إذا كان التطور حقيقة بالفعل !!

فهل عجزتم عما نجحت فيه الصدفة والعشوائية عبر ملايين السنين على حد قولكم ؟!
وعندئذ سنعلم إن كان التطور حقيقةً فعلًا أم قصصَ ما قبل النوم لا أكثر ولا أقل !!



تحميل المقال كـ PDF عبر باتريون

التعليقات

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن




المساهمون في الإعداد