هل تعلم ان الاجسام المناعية لكورونا موجود في الجسم مسبقا من قبل ان تظهر الكورونا
 




للرد علي ادعاء الفيروس يتطور وهذا يثبت خرافات دارون لا بالعكس هذا يثبت تصميم العليم الحكيم فالاجسام المناعية لكورونا موجود في الجسم مسبقا من قبل ان تظهر الكورونا


تؤثر الجينات على الاستجابة المناعية البشرية لمسببات الأمراض
– وجد فريق بحث دولي أن العوامل الوراثية تلعب دورًا في كيفية استجابة الخلايا المناعية للأفراد الأصحاء لمسببات الأمراض ، وأن الاستجابة المناعية تختلف اعتمادًا على نوع العامل الممرض للجسم
حصل الفريق على عينات دم من 200 مشارك في مجموعة الجينوميات الوظيفية في مشروع الجينوميات الوظيفية البالغ عددها 200 مشروع. قاموا بعزل الخلايا المناعية عن الدم وحفزوها في المختبر بعشرة مسببات أمراض بكتيرية وفطرية مختلفة. بعد 24 ساعة و / أو سبعة أيام ، قام الباحثون بقياس مستويات ثمانية سيتوكينات مختلفة. ثم أجروا مزيدًا من التصفية عالية الجودة ووجدوا 62 ملفًا شخصيًا مختلفًا من السيتوكين.
تشير هذه الدراسة إلى أن السيتوكينات تساهم في الاستجابات المتنوعة لمسببات الأمراض ، وأن كل عدوى تؤدي إلى مسار استجابة سيتوكين محدد.
مما يعني أنه “إن مفتاح نتائجنا هو أننا أجرينا دراسة واسعة النطاق ، باستخدام العديد من مسببات الأمراض وقياس السيتوكينات المختلفة”.
قام الباحثون باختبار حوالي 4 ملايين من SNPs. ثم تمكنوا من تحديد ست مناطق جينومية تؤثر على استجابات السيتوكين ، مما يشير إلى أن إنتاج السيتوكين محدد جزئيًا على الأقل وراثيًا.
ووجدوا أحد أقوى الأمثلة على كيفية لعب الجينات دورًا في استجابة السيتوكين في SNP الذي يؤثر على التعبير عن GOLM1 ، وهو جين معروف للتعبير عنه بقوة استجابة للعدوى الفيروسية.
“وجدنا الكثير من الاختلاف في إنتاج السيتوكين عند التحفيز ، وأظهرنا أن جزءًا مهمًا من هذا الإختلاف يفسره مكون وراثي.”

جميع العدوى الميكروبية بأشكلها الجينية وهي بالمليارات موجود مسبقا ميكانزم الأجسام المضادة لها في الجسم .. تصميم مسبق متقا من مصمم يعلم ما سيكون وكيف يكون ?

لا مجال هنا للعماية والعشوائية

لا يتوفر وصف للصورة.

0 0 votes
Article Rating




التعليقات
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



bnr

bnr bnr


0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x