×


الإرهاب التطوري يستبعد كل مَن يخرج عن الخط – فضائح يرويها مايكل كريمو




#منكوشات_تطورية – الإرهاب التطوري يستبعد كل مَن يخرج عن الخط – فضائح يرويها مايكل كريمو
هذا الفيديو ننشره اليوم استعدادا لنشر خبر صادم للتطوريين غدا بإذن الله تعالى بخصوص فوز مارك أرميتاج Mark Armitage في قضيته ضد جامعة ولاية كاليفورنيا التي استبعدته من عمله في قسم البيولوجيا : وذلك بعد أن نشر مباشرة ورقة بحثية محكمة (بير ريفيو) أثبت فيها وجود بقايا ألياف وأنسجة لينة في عظام ديناصور : وهو ما يشكك في منظومة الأعمار التي بملايين السنين التي يظهرها التطوريون للعالم في حفريات الكائنات الحية !!
ولاحظوا هنا أن الرجل لم يفعل إلا أن نشر : ورقة بحثية محكمة بير ريفيو ولم يذكر فيها كلمة واحدة ضد التطور ولا حتى ذكر فيها الخالق !! ورغم ذلك استبعدوه من الجامعة !! ثم يقولون لك بكل تبجح : لماذا لا نجد ورقات بحثية ضد التطور !!
(( ونتساءل ماذا لو فعل مثل البحث الذي ذكر الخالق في إعجاز يد الإنسان فحذفوه !! ))
وبالطبع مارك أرميتاج ليس أول مَن اكتشف هذه الاكتشافات الصادمة – فقد نشرنا تفاصيل كثيرة من قبل (سنضع لكم الروابط غدا بإذن الله) مثل باحثة الدكتوراه في وقتها Mary H. Schweitzer والدكتوران Jean De Pontcharra و Marie Claire van Oosterwych !!
ونترككم الآن مع فيديو (مايكل كريمو) والذي من كثرة ما رأى من تلاعب وتعمية وخداع التطوريين في الأعمار : راح يبحث عن أعمار الكائنات الحية والإنسان في الدينات القديمة والعقائد السابقة !!
#الباحثون_المسلمون

 



تحميل المقال كـ PDF عبر باتريون

التعليقات

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن




المساهمون في الإعداد