×


داروين وتأسيسه لحيوانية البشر غير الأوروبيين

منكوشات تطورية



منكوشات تطورية : داروين وتأسيسه لحيوانية البشر غير الأوروبيين وتسببه في مجازر وإبادة الملايين

وهذه نهديها للذين لا يعرفون أن التطور يصنفهم كحيوانات أو أشباه بشر مُنحطين : لاختلاف ملامح وجوههم وجمجمتهم عن الأوروبيين كمقياس !!

فمحيط رأسك أو تفلطح أنفك أو جبهتك أو بروزها للأمام أو عرض وجنتيك أو كبر حجم فكك أو شفتيك : كل تلك السمات وغيرها والمميزة لأجناس البشر من الهند للصين للبنجلاديش للعرب للزنوج للاستراليين والهنود الحمر : يجعلك في صف – الأق رب للحيوانات – عند داروين وأحفاده كما في كتابه (أصل الإنسان) وهو أخطر بكثير وأفظع إجراما من كتابه (أصل الأنواع) وقامت على أثره مجازر من البيض – الجنس الأوروربي الأعلى – لملايين البشر في استراليا وأفريقيا والأمريكيتين على اعتبار أنهم – ليسوا بشرا – بل :
وكانوا يأخذون أعدادا منهم ليضعوهم في حدائق للحيوان كما سنرى في منشورات قادمة !!

إن كتاب (أصل الإنسان) مع باقي رسائل داروين الخاصة : تعد جريمة من جرائم الإنسانية لو أقاموا على داروين بالفعل حكما عادلا من الأحكام التي تتشدق بها الإنسانية الغربية اليوم

ونترككم مع النقل :

” في فترة مستقبلية ما ليست ببعيدة إذا ما قيست بالقرون : سنجد أن الأجناس المتحضرة للإنسان وبشكل شبه مؤكد ستُبيد وتَستبدل الأجناس الوحشية في العالم ! وفي الوقت نفسه : ستباد بلا شك
الكائنات شبه الآدمية ! ومن ثم ستزداد الفجوة ما بين الإنسانِ : وما بين أقرب حلفائه اتساعا !
حيث سينتقل إلى حالةٍ أكثر تحضرا كما نتمنى ! بل وستكون أكثر اتساعا إذا ما قورنت بالتي بين القوقازيينِ وقرد منحط كالبابون : بدلا من الموجودة الآن بين الزنجي أَو الإسترالي والغوريللا ” !!

النص بالإنجليزية :
“At some future period, not very distant as measured by centuries, the civilised races of man will almost certainly exterminate, and replace, the savage races throughout the world. At the same time the anthropomorphous apes, as Professor Schaaffhausen has remarked, will no doubt be exterminated. The break between man and his nearest allies will then be wider, for it will intervene between man in a more civilised state, as we may hope, even than the Caucasian, and some ape as low as a baboon, instead of as now between the negro or Australian and the gorilla.”
المصدر :
Charles Darwin (1871) The Descent of Man, 1st edition, pages 168 -169.

وهذا هدية منا فوق البيعة من رسائل داروين الخاصة : نرفع له القبعة مَن يستطيع ترجمته 🙂
“The more civilised so-called Caucasian races have beaten the Turkish hollow in the struggle for existence. Looking to the world at no very distant date, what an endless number of the lower races will have been eliminated by the higher civilised races throughout the world.”
المصدر :
Francis Darwin, The Life and Letters of Charles Darwin, Vol. I, 1888. New York D. Appleton and Company, pp.285-286.

0 0 votes
Article Rating


تحميل المقال كـ PDF عبر باتريون

التعليقات
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments




المساهمون في الإعداد






2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x