×


صفحة العلم ونظرية التطور تتهرب من مناظرة الباحثون المسلمون

12049304_527633514065174_2705250698286611186_n



#منكوشات_تطورية صفحة العلم ونظرية التطور تتهرب من المناظرة وتتسول على هاشتاقنا !!

هي صفحة ظهرت أولى تعليقاتها على منشوراتنا التطورية في منشور (التآسل الرجعي في شبهة قرن البشر) وعندما سألوا مَن الذي قال بهذا الكلام غير العلمي : فأخبرناهم أنه (عدنان إبراهيم) في سلسلته عن التطور !! وكانت فضيحة لعدنان الذي يخترع أدلة غير علمية أصلا كما بيناه في سلسلتنا

ومن يومها وهم يعلقون على منشوراتنا في صفحتنا بكل حرية ونرد عليهم بأدب – رغم أن وجودهم عندنا في حد ذاته إشهار لهم – ولم نحذف لهم منشورا واحد لدرجة اعترافهم بذلك على صفحتهم

ثم من ثلاثة أيام عجزوا عن الرد في منشورنا رقم 989 عن تفرد ريش الطيور والذي لا يمكن تصوره إلا كاملا غير متدرج ولا متطور تماما كالعين : فلجأوا لوضع أحد فيديوهات الملحد التطوري المُخرف والمريض النفسي (ريتشارد دوكينز) الذي كشفنا حقيقته في سلسلة #الوجه_الآخر_للعلم !!

فقمنا بحذف المنشور بلطف وأخبرناهم أن ذلك ضد منهج الصفحة لعدم إشهار الروابط الإلحادية والتطورية فتكون الصفحة مرتعا لكل مَن يريد أن يُغرقها بعشرات الفيديوهات والروابط التي بالطبع لن نجد وقتا للرد عليها كلها : ولكن بدلا من ذلك (وهذا هو العدل في الخلاف) : يمكنهم وضع محتوى الفيديو ولو باختصار والحُجة التي فيه ونحن سنرد عليها (الفيديو أصلا قديم ومردود عليه ولكنهم جديدون على ما يبدو !!) أو :

يمكنهم قبول طلب مناظرتنا المُثبت في الصفحة عن التطور : وساعتها يمكن وضع أي شروط بيننا بالاتفاق ولو منها وضع الروابط والفيديوهات لا إشكال – لأنه ساعتها سيكون محدودا بسير المناظرة وليس مفتوحا

وبدلا من أن تظهر حقيقة (العلم ونظرية التطور) التي اتخذوها اسما لهم وعنوانا لصفحتهم :

وبدلا من أن يستغلونها فرصة ليكشفوا للناس حقيقة جهلنا أو خداعنا كما يقولون حيث سيكفيهم إظهار (حقائق) التطور !! وذلك لأن (الحقيقة) لا يختلف عليها اثنان (مثلا حقيقة الجاذبية الأرضية كلنا نراها ونشاهدها وكذلك حقيقة القوى المغناطيسية في الحديد وغيره)

فماذا كان الرد ؟!!
ماذا كان الرد من الذين يتسولون هاشتاقنا #منكوشات_تطورية ويشيعون على صفحتهم أننا نضيق عليهم حتى لا يردوا علينا ؟

كان الرد : المناظرة. لا

هذه كل القصة والحكاية !! فهل من معتبر وهل من متعظ ؟!

ووالله نفس هذا التهرب جاء من أكبر صفحات الباحثون والذين يصدقون العلم : ونقله ناس إلينا (بالصور والتوثيق) على رسائلنا الخاصة لما عرضوا عليهم إعلان مناظرتنا !!

ولكننا احتراما للخصوصية (ولأنها كانت في رسائل خاصة وليست عامة) لم نقم بنشرها

وحتى هذا التهرب من هذه الصفحة التطورية من المناظرة (ورغم أنه كان على العام) : فلم نستغله في وقتها مثلا لنحرجهم في منشور خاص ونشهر بهم !! وإنما تجاوزناه بمبدأ :
رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه !! وهم اعترفوا بقدر أنفسهم !!

ولكن لما بلغنا أنهم يفترون علينا أننا نضيق عليهم الرد : ولما بلغنا أنهم برروا رفضهم المناظرة أن 70 % من كلامنا نقولات :
فقد قررنا أن نكشف هذا للناس وليكونوا عبرة ودرسا لمَن يجهل حقيقة الصفحات التي تروج للتطور في بلادنا العربية والإسلامية !!

هم كلهم بهذا الجهل والجبن ونتحدى أيا من صفحاتهم الشهيرة إذا كانوا باحثون أو تطوريون أو يصدقون العلم بزعمهم أن يقبلوا المناظرة !

وأكثر ما عند بعضهم هو (تسول) هاشتاقنا عندما عجز عن أن يلتفت إليه أحد !!

الجميل أنه يعيب علينا حذف (نقله) للفيديو : في حين يعيب علينا (في نفس الوقت وسبحان الله) أن 70 % من كلامنا (نقل) !!!

هذا ما يُسمى التناقض الذاتي !!!!!

وهل لو كنا نعرض للناس الحقائق بدون نقولات موثقة ومن كلام علماء تطوريين أنفسهم ونضربهم بعضهم ببعض : هل كان سيقبل كلامنا أحد ؟ أم كانوا سيطالبوننا ساعتها بـ (نقولات) من علماء تثبت كلامنا ؟!

هذا ما أحببنا مشاركتكم به اليوم

ومثل هؤلاء المتسولون الجبناء عن المناظرة لا مكان لهم على صفحتنا – فالحظر ولا كرامة



تحميل المقال كـ PDF عبر باتريون

التعليقات

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن




المساهمون في الإعداد