لماذا علماء {المضادات الحيويه } يرفضوا التطور الجزء الاول تطوير المضادات الحيويه
 




الي اصحاب فنكوش دور الخرافه في تطوير المضادات الحيويه
اقراء ??
العالم إرنست شن الالماني … ابو المضادات الحيويه
يُعزى للعالم إرنست تشاين واحد من #أعظم الاكتشافات في العلوم الطبية التي تمت على الإطلاق جنبًا إلى جنب مع #السير ألكساندر فليمنج ، مُنحوا جائزة نوبل للفيزيولوجيا أو الطب لعام 1945. #تركيب_البنسلين
عالم #يحظى باحترام دولي ، تعتبر سلسلة على نطاق واسع واحدة من المؤسسين الرئيسيين للمجال الكامل #للمضادات_الحيوية. يمكن القول إن اكتشاف المضادات الحيوية هو أهم ثورة في الطب من حيث إنقاذ الأرواح.
……………………
شن ينتقد #التطور بصرحة وقوه قائلا “فرضية قائمة على عدم وجود أدلة”
A “Hypothesis Based on No Evidence”
كان السبب الرئيسي وراء رفضه للتطور هو أنه خلص إلى أن الافتراض القائل بأن التطور البيولوجي والبقاء للأصلح كان “كنتيجة كلية لطفرات الصدفة” كانت “فرضية لا تستند إلى أي دليل ولا يمكن التوفيق بينها مع الحقائق”
A major reason why he rejected evolution was because he concluded that the postulate that biological development and survival of the fittest was “entirely a consequence of chance mutations” was a “hypothesis based on no evidence and irreconcilable with the facts.”
—————-
كتب الابن الأكبر إرنست تشاين أن مخاوف والده بشأن التطور لم تكن مبنية على #الدين_بل_على_العلم. أوضح تشاين أنه كان قلقًا جدًا من تأثير الداروينية على السلوك الإنساني.
Chain’s eldest son wrote that his father’s concerns about evolution were #not_based_on_religion_but rather on #science. Chain, though, made it clear that was very concerned about the effect of Darwinism on human behavior.
https://www.icr.org/article/ernst-chain-antibiotics-pioneer
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
0 0 votes
Article Rating




التعليقات
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



bnr

bnr bnr


0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x